أفضل استراتيجية الروليت لنتائج مثالية

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من ألعاب الروليت ، وكل واحدة مختلفة.

لذلك من المنطقي القول أن الناس يستخدمون استراتيجيات مختلفة لكل نوع من أنواع الألعاب. ولكن ما هي أفضل استراتيجية الروليت لكل لعبة وكيف يمكنك تعديل وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك؟

أولاً ، لتطوير أي نوع من إستراتيجية الروليت ، يجب أن تكون قادرًا على الحصول على الوقت على الطاولة وليس لديك الكثير من الانحرافات للتفكير في استراتيجيتك.

أفضل طريقة للقيام بذلك هي لعب الروليت على الإنترنت بحيث يكون لديك طاولة لنفسك وتستمتع بحرية اللعب على الإنترنت.

هذه هي الإستراتيجية المثالية للعب على طاولة الروليت على الإنترنت ، والأخرى التي لا تتطلب الكثير من التعلم. لقد أثبت أنه فعال للغاية ولا يتطلب الكثير من التكاليف الأولية لتشغيله ويمكنه بالفعل تحسين فرصك في الفوز بالروليت.

الخطوة 1

شراء كومة من الرموز. يفترض هذا المثال أن الرموز المميزة تساوي 1. دولار ، لذا فأنت تشتري 20 دولارًا. وبمجرد حصولك على الرموز المميزة ، تحتاج إلى تقسيمها إلى 5 مجموعات مكونة من 4 رموز لكل منها. يجب عليك بعد ذلك لعب خمسة من الرهانات ذات 6 خطوط بحيث يتم وضع كل مجموعة من 4 شرائح على 5 من رهانات ذات 6 خطوط.

من المهم أن تقوم بتغطية أكبر عدد ممكن من الأرقام. لذلك ، تأكد من توزيعها بحيث يغطي كل رهان سطرين فقط ولا يتضاعف مع رهان آخر. نظرًا لأنك تغطي 5 من بين 6 رواتب ممكنة ، لديك فرصة جيدة للفوز. إذا فزت ، فستربح 20 رقاقة (4 × 5 = 20). لذلك إذا قمت بتضمين الرهان ، فلديك الآن ما مجموعه 24 رقاقة.

الخطوة 2

الخطوة 2 سهلة للغاية. تحتاج إلى تقسيم 24 رمزًا في النصف بحيث يكون لديك مجموعتان من 12 رمزًا لكل منهما. ثم تضع أحد مكدسات 12 على واحدة من عشرات والأخرى مكدس على آخر من عشرات. الآن قمت بتغطية اثنين من الثلاثة. إذا هبطت الكرة في واحدة من العشرات ، فستربح 2-1 على رهانك ، وبذلك تحصل على 24 رقاقة ، والرهان 12 من الرهان الفائز يعني أن لديك الآن ما مجموعه 36 رقاقة.

نصيحة: لمزيد من تحسين فرصك ، قم بلعب لعبة الروليت الأوروبية في حساب الكازينو الخاص بك على الإنترنت. هذا لأنه إذا لعبت لعبة الروليت الأوروبية بدلاً من لعبة الروليت الأمريكية ، سيكون لديك فرصة أفضل للنجاح بنفس المال حتى خارج الرهان.

الخطوه 3

الآن لديك ما مجموعه 36 رقاقة وتريد تقسيمها إلى 6 مجموعات من 6 شرائح (إذا كنت تلعب لعبة الروليت عبر الإنترنت ، فلا يمكنك حقًا تقسيم الشرائح إلى مجموعات ، يجب فقط المراهنة على 6 رهانات من 6 رموز). ثم يتعين عليك تغطية 6 رهانات زاوية مع 6 مجموعات رقائق. تأكد من نشرها بأكبر قدر ممكن ولا تضاعف الرقم للحصول على أكبر عدد ممكن من الجداول.

إذا حصلت على فائز ، فستربح 48 رقاقة (6 × 8 = 48) ، ويمنحك الرهان الآن ما مجموعه 54 رقاقة.