يقول العوامة تاجر

إحدى المهارات الأقل شهرة لدى لاعبي لعبة البلاك جاك هي التعرف عليهم والاستفادة منها. قد يبدو هذا غريباً الآن ، لأن لعبة البلاك جاك ليست مثل لعبة البوكر ، حيث تحاول الحكم على قوة يد الخصم قبل اتخاذ خطواتك الخاصة. بدلاً من ذلك ، يمكنك اتخاذ القرارات بناءً على إجمالي النقاط التي تستخدمها باستخدام بطاقة التاجر. ولكن مع مفهوم لعبة البوكر عن لعبة البلاك جاك ، فأنت تبحث عن إيماءات ودلائل خفية على بطاقة المجموعة المغلقة. بعد أن قمنا بتغطية مقدمة هذا الموضوع ، إليك المزيد من المعلومات التي يجب أن تعرفها.

أساسيات تاجر العوامة

يتساءل بعض الناس عما إذا كانت المجموعات الرياضية تقول لعبة ورق أم لا ، ولكن الإجماع العام بين اللاعبين المتمرسين هو أنه يمكن لعب ألعاب الكازينو. بالطبع ، تمامًا مثل لاعبي البلاك جاك ، فإن بعض المتعاملين أسوأ من الآخرين ، مما يعني أنك أكثر عرضة لقراءة بعض المتداولين بشكل أفضل. ومع ذلك ، فإن العثور على أكثر التجار الفاحشة هو أحد أعظم المهارات في هذا الفن.

أمثلة من تجار البلاك جاك

إن فكرة بائع البلاك جاك ليس تحديد بطاقته بالضبط ، بل تحديد حجم بطاقته. وإليك بعض القصص الأكثر شيوعًا التي ستراها في الكازينوهات حيث يبحث أصحاب بطاقات اللعب المغلقة عن لعبة ورق:

بطاقة يخبار ضعيفة – البطاقات التي تحتوي على 2 و 3 و 4 و 5 و 6 يصعب على تجار التجزئة التعرف عليها عند إغلاق الجزء العلوي من البطاقة الخاصة بهم. في كثير من الأحيان ، سوف تحتاج إلى طي البطاقة أعلى بقليل من المعتاد و / أو اتخاذ مضاعفة للتأكد من عدم وجود أي نقاط. هذا هو الحال خاصة مع بطاقة ذات 4 قيم ، لأنه من الصعب أكثر من أي دولة أخرى التعرف عليها على الفور.

بطاقة الطلاء أخبر – بطاقات الوجه والبطاقات وجه 7 و 8 و 9 و 10 هي أسهل بكثير في تحديد مكان خلال الارتفاع الأولي ، وليس على الجهات المانحة طي هذه البطاقات بشكل متكرر. في هذه الحالة ، يمكنك التأكد من أن التاجر لديه بطاقة تزيد قيمتها عن 6 إذا نظر لفترة وجيزة إلى بطاقته المغلقة ثم يعيد انتباهه إلى اللاعبين.

فرص العثور على التجار الذين يعطون الوحي

تدرك الكازينوهات واللاعبين أن بعض اللاعبين يبحثون عن يخبار. لذلك ، بطبيعة الحال ، يُطلب من الملاعين مراقبة الإجراءات التي قد تشير إلى قيمة بطاقتهم. في هذه الحالة ، لا يدخل اللاعبون ذوو الخبرة الذين يفتقرون إلى الخبرة إلى الكازينو فقط ويكسبون الكثير من المال من خلال التعرف على اللعبة. بدلاً من ذلك ، إنها مهارة تحتاج إلى اكتسابها من خلال مجموعة من الخبرة والعثور على التجار الذين يقدمون الوحي.